Expired

HAOQIN 8 بوصة تابلت H8 Pro معالج رباعي النواة 2GB RAM 32GB ROM 2.0MP الكاميرا الخلفية Android 9.0 Pie 1280×800 IPS Bluetooth 4.0 WiFi (أسود)

علامة العرض+1
علامة العرض+1

وصف المنتج

أحدث إصدار من Android 9.0 Pie Tablet

Android Tablet 8 Inch 32GB ROM 2GB RAM IPS HD Display Android 9.0 Pie wifi Quad-core BluetoothAndroid Tablet 8 Inch 32GB ROM 2GB RAM IPS HD Display Android 9.0 Pie wifi Quad-core Bluetooth

يحتوي الجهاز اللوحي HAOQIN H8 Pro Android على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 32 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت ، ويمكنك بسهولة توسيع مساحة التخزين إلى 64 جيجا بايت باستخدام بطاقة Micro SD (غير مدرجة) ، والألعاب الخفيفة والتطبيقات المتوافقة على هذا الجهاز اللوحي القوي مقاس 8 بوصات. لا حاجة للنظر في حذف الملفات لتفريغ مساحة.

يزن H8 Pro 0.7 رطل فقط ويسهل حمله. يمكن وضعها بسهولة في حقيبة أو حقيبة ظهر أو حتى جيب خلفي ، حتى تتمكن من حملها في أي وقت وفي أي مكان.

تابلت 8 بوصة رخيص للأطفال أندرويد 9.0 2GB RAM 32GB 1280x800 IPS Wi-Fi Bluetooth Camera

تابلت 8 بوصة رخيص للأطفال أندرويد 9.0 2GB RAM 32GB 1280x800 IPS Wi-Fi Bluetooth Camera

السفر المراهقين الطلاب الكبار IPS 8 بوصة الروبوت اللوحي المحمولة

السفر المراهقين الطلاب الكبار IPS 8 بوصة الروبوت اللوحي المحمولة

التطبيق Google قوي للأطفال اللوحي رخيصة 2GB 32GB RAM ROM

التطبيق Google قوي للأطفال اللوحي رخيصة 2GB 32GB RAM ROM

كاميرا مزدوجة تساعد دردشة الفيديو الخاصة بك

مجهزة بكاميرات أمامية وخلفية ، يمكنك التقاط صور لحظات ثمينة عندما تكون مصدر إلهام للسفر أو الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة ، وكذلك جعل دردشة الفيديو الخاصة بك مع العائلة والأصدقاء أسهل من أي وقت مضى.

شاشة 8 بوصة بدقة 1280×800 IPS HD

تم تجهيز HAOQIN H8 PRO بشاشة 8 بوصة بدقة 1280×800 IPS HD.

عندما تتصفح الإنترنت أو تتسوق عبر الإنترنت ، فإنه يوفر لك أداءً واضحًا وممتازًا للألوان وصور حية ، مما يوفر تجربة قراءة مريحة. شاشة IPS مقاس 8 بوصات ، يمكن أن يكون السطوع المناسب أكثر حماية لعينيك جيدًا.

تجربة أكثر سلاسة

يستخدم الكمبيوتر اللوحي H8 Pro معالج رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت ومزود بأحدث نظام تشغيل Android 9.0. التردد الأساسي 1.5 جيجا هرتز أسرع من المعالجات العادية ، والاستجابة الأسرع ، وتجربة أكثر سلاسة. في نفس الوقت ، ستوفر لك مساحة تخزين 32 جيجا تجربة أكثر سلاسة ، يمكنك حفظ المزيد من الأغاني والكتب الإلكترونية والصور ومقاطع الفيديو مباشرة على الجهاز اللوحي.

بطارية بوليمر 4000 مللي أمبير مع عمر بطارية طويل

بطارية بوليمر 4000 مللي أمبير مع عمر بطارية طويل

2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 64 بت معالج رباعي النواة عالية السرعة

2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 64 بت معالج رباعي النواة عالية السرعة

درس عبر الإنترنت اقرأ أو شاهد الأفلام العب الألعاب وقم بإجراء مكالمات الفيديو مع الأصدقاء

درس عبر الإنترنت اقرأ أو شاهد الأفلام العب الألعاب وقم بإجراء مكالمات الفيديو مع الأصدقاء

ساعد استخدامك اليومي

يحتوي تابلت H8 Pro بنظام أندرويد 8 بوصات على بطارية بوليمر مدمجة 4000 مللي أمبير مع عمر بطارية طويل.

سواء كنت تشاهد الأفلام أو تقرأ الأخبار ، فسوف يساعدك ذلك على الاستخدام اليومي.

معالج رباعي النواة عالي السرعة

من حيث القوة الدافعة ، يتميز المعالج رباعي النواة بسعة 2 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي بسرعة 64 بت بأنه قوي بما يكفي لتوفير أداء استجابة سريع عند بدء تشغيل التطبيقات.

مع زيادة السرعة ، يمكن أن تجعل تجربة مشاهدة الفيلم أكثر سلاسة وأكثر متعة.

الكمبيوتر اللوحي الذي تريده.

سيكون الجهاز اللوحي رباعي النواة مقاس 8 بوصات هو الجهاز اللوحي الذي تريده. اقرأ أو شاهد الأفلام من خلال الشاشة الزجاجية الكبيرة والصوت القوي للسماعات القوية.

يمكنك الاستمتاع بمزيد من الترفيه. العب الألعاب وقم بإجراء مكالمات الفيديو مع الأصدقاء.

معالج أداء سريع وسلس: يوجد في القلب معالج رباعي النواة Rockchip الذي يعمل بسرعة 1.5 جيجاهرتز ، وهو قادر بما يكفي لدعمك كثيرًا من الروتين اليومي والترفيه عالي الجودة. وهناك ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت ، وتخزين جميع ملاحظاتك الهامة ، والأغاني المفضلة لديك ، والمسلسلات التلفزيونية أو التطبيقات ، وتعزيز الأداء الكامل لهذا الجهاز اللوحي الكبير للمدرسة ، ومكان العمل والاستخدام اليومي.
أحدث نظام تشغيل Android 9.0 Pie: يعمل نظام Android 9.0 اللوحي مع أحدث إصدار من Android على تحسين النظام بشكل أكثر سلاسة ، ويمكنك تصفح مواقع الويب وتنزيل البرامج بشكل أسرع وأكثر سلاسة ، مع تمكين الألعاب من التشغيل على النحو الأمثل وبدء التطبيقات بسرعة. قد لا يكون Android 9.0 أهم ميزة جديدة في نظام التشغيل ، ولكنه بالتأكيد الأكثر تميزًا والأكثر تميزًا.
شاشة واضحة مقاس 1280×800 IPS: شاشة عرض IPS مقاس 1280×800 مع انعكاس اللون وتحويل السطوع يمكن أن تقلل من تهيج العين , بغض النظر عن الزاوية التي تنظر إليها ، يمكنك الاستمتاع بالحيوية والتشبع والطبيعية ، وشاشة العرض ، وسماعات الرأس المدمجة مقاس 3.5 مم ، والميكروفون المدمج USB ، يمنحك متعة بصرية وسمعية ممتازة.
تشغيل متعدد الوظائف: يتيح لك الجهاز اللوحي مقاس 8 بوصات استخدام Google play و Browser و E-Mail وخرائط Google و Office Suite و Facebook و Twitter و Youtube وغيرها من البرامج الاجتماعية بسلاسة ، ويمكن لوحدة المعالجة المركزية ذات الاستهلاك المنخفض أن يكون لها عمر بطارية كافٍ لتشغيل الألعاب و الاستماع إلى الموسيقى وتصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك.
خدمة العملاء: إذا واجهت أي مشاكل أثناء الاستخدام ، فإن موظفي خدمة ما بعد البيع لدينا سيوفرون لك تجربة تسوق على مدار 24 ساعة وخدمة حماسية.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل حساب جديد
      إعادة تعيين كلمة المرور