Expired

هاتف سلكي – هواتف لكبار السن – هاتف لضعاف السمع – أسود – هاتف ريترو الجدة – نسخة محسنة من هواتف الأميرة في عام 1965 – زر كبير على غرار – هواتف iSoHo

علامة العرض+1
علامة العرض+1



★ لا تستعد للهواتف الأرضية لكبار السن التي تقع على مسافة قصيرة من ما يحتاجه أحبائك ، مع وظائف وأزرار لا تُصعب رؤيتها. تم تصميم هاتف المنزل الخاص بنا مع الميزات الخاصة الدقيقة التي يحتاجها كبار السن وضعاف البصر – بما في ذلك لوحة مفاتيح مع أرقام كبيرة للغاية والتي تم تزويدها أيضًا بإضاءة خلفية لزيادة الرؤية ، ليلاً أو نهارًا. يحتوي هاتفنا السلكي أيضًا على RING ALERT STROBE LIGHT اختياري ، حتى يتمكن المستخدمون من الرؤية بوضوح عند تلقي مكالمة.
★ LIGHTWEIGHT ، من السهل عقد تصميم هواتف اتصال تعمل باللمس! مستوحى من هاتف Princess Princess الكلاسيكي لعام 1965 ، سيحب والداك المسنون أو قريبك هواتفنا الهاتفية السلكية الخارجية من الداخل ، والتي تتميز بسمك متطور ، خفيف الوزن ، يسهل حمله ولن يفقد التهاب المفاصل. يأتي مع حامل هاتف – سواء على الطاولة أو مثبت على الحائط ، يضيف هاتفنا الكبير هاتف VINTAGE TOUCH الملمس الهاتفي إلى أي ديكور!
★ وعدنا لك على مدار 3 سنوات: العديد من الهواتف الأرضية للمنزل محبطة تمامًا للاستخدام ، مع نغمات اتصال غير موثوقة ومتقطعة ووظائف غير متناسقة. لقد قمنا بتصميم واختبار هواتفنا الجدارية مع وضع أعلى مستويات الجودة والأداء الوظيفي في الاعتبار ، من أجل موثوقية النسبة الأولى في جميع الأوقات. جرب هاتف الحائط الخاص بنا لمدة تصل إلى 3 سنوات – إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن هواتف الحائط الخاصة بك للخط الأرضي ، فسنعيد دفعتك بالكامل.
★ في هواتف ISOHO ، نحن نعلم مدى أهمية التواصل مع أحبائك. لقد قمنا بمهمتنا لتصميم أفضل هاتف للمسنين وضعاف السمع ، لنتمكن من التحدث مع العائلة والأصدقاء عبر الهاتف على الرغم من معوقات العمر والإعاقة. عملائنا هم أولويتنا القصوى – من فضلك لا تتردد في الوصول إلينا بأي أسئلة قد تكون لديكم. نحن دائما هنا للمساعدة.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل حساب جديد
      إعادة تعيين كلمة المرور