Expired

هاتف ذكي بسيط من Motorola Moto G6 4G LTE مسبق الدفع مع حزمة بث 50 دولار غير محدودة حقًا

علامة العرض+1
علامة العرض+1


يعمل الهاتف الذكي البسيط Motorola G6 4G LTE Android المدفوع مسبقًا كبديل مفيد للأشخاص الذين لا يرغبون في الالتزام بخطة خدمة خلوية شهرية. باستخدام هذا العنصر ، يمكنك الدفع أثناء التنقل. هذا يسمح لك بتتبع كمية الأموال التي تنفقها بسهولة. يأتي هذا الهاتف الذكي المدفوع مسبقًا محملاً بالكامل بمجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك Wi-Fi و GPS و Bluetooth. باستخدامه ، يمكنك الوصول إلى أكثر من مليون تطبيق آخر على Google play. يأتي مع كاميرا ، بحيث يمكنك التقاط اللقطات ومشاركتها مع الأصدقاء. استخدم مشغل MP3 للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك. يدعم هذا الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android بطاقة ذاكرة Micro SD تصل إلى 128 جيجابايت. وتجدر الإشارة إلى أن بطاقة الذاكرة غير مدرجة في العبوة ويمكن شراؤها بشكل منفصل.

عدسة مزدوجة 12 MP + 5MP Camera / 8 MP Front Facing Camera ؛ الذاكرة الداخلية 32 جيجا بايت ؛ يدعم بطاقة ذاكرة Micro SD حتى 128 GB (غير مدرجة) ؛ بطارية TurboPower سريعة الشحن
ملحوظة: باقة البث المجانية 50 دولارًا. تتضمن الباقة الترويجية عدد غير محدود من المكالمات والرسائل النصية والبيانات مع 30 يومًا من الخدمة.
ملاحظة: لا تحتوي حزم الهاتف + البث على بطاقة فعلية. يتم تثبيت البث على الهاتف عند التنشيط.
ملاحظة: هذا الهاتف مقفل بشركة الاتصالات ؛ يجب أن يكون العملاء قد قاموا بتنشيط أجهزتهم المقفلة على خدمة TracFone لمدة لا تقل عن 12 شهرًا ، وأن يتم استرداد بطاقات البث في مدة لا تقل عن 12 شهرًا ، وأن لا يتم إعادة تدوير رقم هاتفهم أو نقله.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل حساب جديد
      إعادة تعيين كلمة المرور