Expired

دراجون تاتش Y88X Pro تابلت أطفال 7 بوصة ، 2 جيجابايت رام 16 جيجابايت روم ، أندرويد 9.0 تابلت ، كيدوز مثبت مسبقًا مع محتويات ديزني (أكثر من 80 دولارًا) ، وردي

علامة العرض+1
علامة العرض+1



وفر ما يصل إلى 69.99 دولارًا: يمنح تابلت Y88X Pro للأطفال الصغار اختياراتهم التي لا نهاية لها من المحتويات الصديقة للأطفال. ادفع جهازًا لوحيًا للأطفال للحصول على 18 كتابًا إلكترونيًا و 6 كتب صوتية مثبتة مسبقًا من ديزني ، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 80 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح KIDOZ لأطفالك الوصول إلى آلاف التطبيقات والألعاب ومقاطع الفيديو والمواقع التي تمت تصفيتها.
Tough Enough for Small Hands: تم تصميم حقيبة واقية للأطفال بشكل جيد للأطفال من 2 إلى 10 ، وقد تم تصميم كل جانب وحواف لتبقى أعلى قليلاً من الشاشة لحماية الكمبيوتر اللوحي المحمول للأطفال مقاس 7 بوصات من لحظة "عفوًا". مع الحامل المدمج ، امنح أطفالك فرصة مشاهدة وكتابة الراحة.
الكثير من التطبيقات والألعاب المناسبة للعمر: استمتع بالآلاف من المحتويات الملائمة للأطفال في KIDOZ المعتمد من COPPA ، وتضمن فلاتر العمر للأطفال رؤية المحتويات التي تمت تصفيتها ، ويمكن للوالدين إضافة محتويات لملفات تعريف الأطفال مع التطبيقات والألعاب المناسبة للعمر. إنها هدية رائعة لعيد الميلاد وعيد الميلاد ورأس السنة للأطفال 2-10.
الوصول الكامل إلى خدمة Google: Y88X Pro ليس فقط جهازًا لوحيًا للأطفال ، ولكنه أيضًا جهاز لوحي android كامل الوظائف. مع اعتماد GMS ، يمكنك الوصول الكامل إلى أحدث خدمة من Google ، مثل Gmail و Youtube و Drive والخرائط والمزيد من التطبيقات والمحتويات الرائعة من متجر Google Play.
جهاز لوحي Android مثالي لشبكة Wi-Fi للتعلم عبر الإنترنت: يتميز جهاز Y88X Pro للأطفال اللوحي باتصال Wi-Fi والوصول الكامل إلى خدمة google ، ويمكن للوالدين تنزيل تطبيقات تعليمية ضخمة على متجر Google Play ، مثل Khan Academy Kids و Duolingo و ABC mouse وما إلى ذلك. كما يوفر Kidoz المثبت مسبقًا أيضًا محتويات لا نهائية مناسبة للعمر عبر الإنترنت ، ويضمن مشاركة آمنة عندما تكون مشغولاً بالعمل ، وأنا متأكد من أن هذا الجهاز اللوحي الذي يعمل بتقنية Wi-Fi سيكون شريك التعلم الجيد لأطفالك في المنزل.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل حساب جديد
      إعادة تعيين كلمة المرور