سلة نزهة للمطبخ للأطفال من جروث بيك بلاي للأطفال ، مجموعة ألعاب المطبخ للفتيات مع أضواء وأصوات واقعية ، وطعام متغير اللون ، ومغسلة ألعاب وفرن ألعاب تنكرية ، وردي

days
0
0
hours
0
0
minutes
0
0
seconds
0
0
علامة العرض+1
علامة العرض+1



قيمة فائقة: ليس فقط سلة نزهة! توجد طاولة على كل جانب من مجموعة إكسسوارات مطبخ الأطفال ، وفرن في مقدمة سلة النزهة. فوق فرن اللعب التخيلي ، ستجد حوض لعب على اليمين ومنطقة طهي على اليسار. خلفهم ، تشجع مساحة التخزين الطفل على الحفاظ على أدوات المطبخ منظمة.
طعام اللعب المتغير اللون: سوف يتغير لون الطعام المسرحي للأسماك والنقانق والدجاج وشرائح اللحم عن طريق الأشعة فوق البنفسجية على الشوايات. ضع أطعمة اللعب المتغيرة اللون على الشوايات ، وقم بتشغيلها ، يمكنك أن ترى أن النقانق وغيرها تنضج ببطء في تأثيرات صوتية واقعية. يا لها من تجربة حقيقية!
PLAY SINK & PRETEND PLAY OVEN: مع مجموعة الشواء والميكروويف وحوض المطبخ ، لدى الطاهي الصغير ما يكفي من الملحقات والأجهزة للمساعدة. اضغط على الصنبور ، الماء سوف يخرج. تم تصميم لعبة النزهات والمطبخ بتأثير اللحن والأصوات ، مما يتيح لك الشعور بالحرية في غسل الأطباق.
الأضواء والأصوات: مطبخ على الطراز الحديث يتميز بالطهي والفرز والنزهة. عدة مناطق وظيفية بألوان زاهية تمزج بين الانسجام والوحدة. توفر الأضواء والأصوات الواقعية مشاهد من الحياة الواقعية للطاهي الصغير لممارسة مهارات الطهي وتعزيز البراعة وتحفيز الخيال. "اسمع ، إنه صوت الباربكيو."
هدية عالية الجودة: ألعاب تعليمية ، ألعاب حسية للأطفال الصغار والأولاد والبنات ، مفاجأة مرضية للحفلات أو هدية عيد ميلاد. إنها مجموعة لعب مطبخ على الطراز الحديث وعالية الجودة لمزيد من المتعة التخييلية. تتمثل الأولوية الرئيسية لـ GrowthPic في توفير تجربة إرضاء لعملائنا بنسبة 100٪. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو نصائح.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل حساب جديد
      إعادة تعيين كلمة المرور