حامل إسفنجة للمطبخ ، رف تجفيف سائل لغسيل الأطباق

days
0
0
hours
0
0
minutes
0
0
seconds
0
0
علامة العرض+1
علامة العرض+1


تخصيص
الارتفاع: 7.5 بوصة / 19 سم
العرض: 3.5 بوصة / 9 سم
العمق: 4.1 بوصة / 10.5 سم
المواد: 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ
يناسب عرض حافة الحوض أقل من 1.4 بوصة / 3.5 سم

عظيم ل
إمساك إسفنجة ، صابون ، فرشاة ، منشفة ، سائل غسيل الأطباق
زيادة النظافة العامة لمطبخك

ميزات
تصميم هوك لسهولة التركيب
سريع للوصول إلى ملحقات التنظيف
ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا
ضمان 3 سنوات

ملائم: يأتي حامل الإسفنج بالوعة المطبخ بتصميم خطاف لضمان عدم مواجهة أي صعوبات عند تثبيته. سوف تكون قادرًا على الاحتفاظ بفرش غسل الأطباق بطريقة يمكنك الوصول إليها بسهولة. كما أنها آمنة للغسل في غسالة الصحون لتنظيفها بسهولة بعد استخدامها لفترة طويلة.
احتفظ بالمرافق الصحية: ستعمل علبة حوض المطبخ هذه على زيادة النظافة العامة لمطبخك ، وإبعاد المياه المتسخة عن أوانيك. وبالمثل ، يتميز بتصميم قاع مجوف للتهوية الجيدة وبالتالي تجفيف أسرع لأدواتك ، ولا مزيد من الإسفنج المبلل ولا يموت الإسفنج في وقت غير مناسب بسبب الرائحة الكريهة.
فسيح: علبة الحوض هذه فسيحة جدًا مما يعني أنه سيتم استيعاب جميع ملحقات التنظيف في المطبخ. هيكلها القوي والتخزين الواسع يجعلها خيارًا مثاليًا لحوضك الكبير. شماعاتها القوية الملحومة بشكل صحيح تحمل العلبة بقوة على الحوض ويمكن أن تدعم وزنًا أكبر بكثير مقارنة بأكواب الشفط.
منظم جيدًا للحياة: لا شيء أفضل من امتلاك مطبخ منظم بشكل صحيح. هذه ملحقات مطبخ مهمة تساعد في تنظيم ملحقات تنظيف الأطباق الخاصة بك بطريقة يمكنك الوصول إليها بسهولة عند الحاجة. ضع حامل الإسفنج معلقًا على الحاجز المركزي ، وهو مناسب لتقسيم الحوض بعرض أقل من 3.5 سم / 1.5 بوصة ، مثالي للحوض المزدوج.
304 من الفولاذ الذي لا يصدأ make المواد المستخدمة في صنع علبة الحوض هذه شديدة المقاومة للصدأ لضمان طول عمرها. صُمم هذا الحوض من الفولاذ المقاوم للصدأ الفاخر والقوي ، وسوف يخدمك جيدًا لسنوات قادمة. تم ضمان جودة علبة المغسلة هذه لمدة 30 يومًا لاسترداد الأموال و 3 سنوات من الضمان مع خدمة عملاء ودية.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل حساب جديد
      إعادة تعيين كلمة المرور