Expired

حامل شاشة من الخيزران – 23 إنش باللون الأسود مع منظم تخزين لملحقات المكتب وحامل الكمبيوتر المحمول أو حامل الكمبيوتر الشخصي للمنزل أو المكتب من Amada HOMEFURNISHING-AMBMS02

علامة العرض+1
علامة العرض+1

وصف المنتج

شاشة الوقوف الناهضشاشة الوقوف الناهض

كعامل مكتب ، أصبحت أجهزة الكمبيوتر جزءًا لا غنى عنه في عملنا وحياتنا. نجلس دائمًا أمام الكمبيوتر طوال اليوم ، ونجهد ظهرنا ورقبتنا. بعد يوم حافل بالعمل ، نشعر دائمًا بالألم في الرقبة والظهر.

حان الوقت الآن لنقول وداعا لهذه الآلام!

يمكن لمصعد حامل شاشة الخيزران من Amada تقييم شاشتك بشكل فعال حتى ارتفاع مريح ، مما يوفر لك تجربة بصرية مريحة وتجربة عمل. إنه ليس مجرد حامل كمبيوتر بسيط ، بل إنه يحتوي أيضًا على وظيفة تخزين قوية أثناء رفع ارتفاع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تخلصي من الألم على الظهر والرقبةتخلصي من الألم على الظهر والرقبة

تخزينتخزين

قاعدة مراقبة بامبوقاعدة مراقبة بامبو

طول

23 بوصة

23 بوصة

16 بوصة

16 بوصة

16 بوصة

ارتفاع الرفع

3.8 بوصة

3.8 بوصة

4.1 بوصة

4.1 بوصة

5.5 بوصة

الطبقة

1

1

1

1

2

الناهض المريح: انظر دائمًا إلى أسفل الشاشة وقم بإجهاد رقبتك وظهرك؟ حان الوقت لرفع شاشة الكمبيوتر الخاص بك إلى مستوى مريح للعين من خلال حامل الشاشة الخاص بنا ، مما يوفر لك تجربة بصرية مريحة ، ويقلل من الألم في الرقبة والظهر.
منظم مكتب مثالي: سطح المكتب دائمًا في حالة من الفوضى؟ يوفر حامل شاشة ذو فتحات تثبيت ذات 7 أحجام مختلفة مكانًا لوضع الهاتف والأقلام والملاحظات اللاصقة والكمبيوتر المحمول وغيرها من اللوازم المكتبية الضرورية اليومية ، مما يحافظ على سطح المكتب مرتبًا ومرتبًا.
مساحة مخصصة لمفاتيح المفاتيح المكتبية: تباعد الأرجل 22.4 بوصة طويل بما يكفي لوضع لوحة مفاتيح مكتبك أو ألعابك الكبيرة عن معظم المساحات الصغيرة في السوق.
حامل شاشة بامبو قوي: تم تشطيبه من مادة الخيزران الفائقة التي تتميز بالقوة والثبات ، وتصل سعة وزنها العادية إلى 80 رطلاً. حجم المنتج: القياس الإجمالي 23 بوصة طول × 11. 8 بوصة عرض × 3.3 بوصة ارتفاع (60 × 30 × 8.5 سم).
سهلة التركيب: تحتاج فقط إلى خطوتين (برغي اللوحات الثلاثية معًا) لتجميعها مع التعليمات سهلة الاتباع في دقيقة واحدة ، مع تصميم نحيف وحديث ، يكمل جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية ويضيف مظهرًا أنيقًا إلى أي مكان عمل.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل الدخول / تسجيل الوصول معطل مؤقت