Expired

الكمبيوتر الشخصي للكمبيوتر المكتبي طراز Optiplex 790 من Dell ، معالج Intel رباعي النواة i5 (3.10 جيجاهرتز) ، ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، محرك أقراص صلبة سعة 1 تيرابايت ، نظام تشغيل Windows 10 Professional ، DVD ، لوحة مفاتيح ، ماوس ، WiFi (مُجدد)

علامة العرض+1
$193.81 $239.99 اشتر الآن
علامة العرض+1
$193.81 $239.99 اشتر الآن


بفضل معالج Intel Core i5 ونظام التشغيل Microsoft Windows 10 ، يتفوق جهاز Dell 790 هذا كجهاز كمبيوتر منزلي أو كمبيوتر مكتبي للأعمال. بدءًا من عبء العمل الثقيل على بيئة العمل إلى المهام المتعددة في المنزل ، يعد الطراز Dell 790 مناسبًا مثاليًا وبأسعار معقولة. قم بمهام متعددة بسهولة من خلال تصفح الويب والتسوق عبر الإنترنت وتأليف البريد الإلكتروني واستهلاك الوسائط الرقمية مع تخزين كميات كبيرة من البيانات بشكل آمن. يتم التعرف على التجديدات المعتمدة من Microsoft (MAR) كقادة في أجهزة الكمبيوتر المجددة المخصصة. يتم تخصيص منتجات MAR لتلبية متطلبات الوظائف المثالية لكل نوع من أنواع المشترين ، بما في ذلك … – أجهزة سطح المكتب الرئيسية للمهام اليومية مثل تصفح الويب وإنشاء البريد الإلكتروني والوسائط المستهلكة. – محطات عمل درجة رجال الأعمال التي تتعامل مع المهام المتعددة القوية وإنشاء المستندات عبر شاشات متعددة. – أجهزة كمبيوتر الوسائط المتعددة وأجهزة الألعاب لدعم الرسومات الغنية ، وإطارات عالية في الثانية الواحدة وصوت واضح أثناء تشغيل الألعاب والبرامج المكثفة. تبدأ عملية Microsoft Refrubisher المعتمدة لتخصيص كل كمبيوتر شخصي من خلال تجميع المكونات التي تمت ترقيتها والتي تميز هذه المنتجات عن أجهزة الكمبيوتر بالتجزئة القياسية. يستند التكوين إلى هيكل Dell Optiplex واللوحة الأم مما يضمن التوافق العالمي لأي إجراء ومكون يتطلب بنية Dell. يأتي بعد ذلك عقل النظام في معالج Intel i5 لتوفير السرعة الكلية للكمبيوتر. من هناك ، تضمن عملية المطابقة الدقيقة وصول محرك التخزين والذاكرة إلى أقصى درجة من الموثوقية والتوافق والأداء الثابت. كل جزء تمت ترقيته إما جديد أو تم اختباره بشكل كامل من خلال خطوات تشخيصية متقدمة لإجراء مثل الجديد. ثم إنه تثبيت جديد لأحدث إصدار من نظام التشغيل Microsoft Windows 10 ، تم تحديثه بالكامل وخالي من أي أدوات مزعجة وغير ضرورية. بعد الفحص ومعالجة نهائية للقفازات البيضاء ، يكون الكمبيوتر محاصرًا بتغليف عازل للخدمة الشاقة لشحنه!

SUPERIOR STORAGE – مع محرك الأقراص الصلبة السخي 1 تيرابايت ، مشاكل التخزين هي شيء من الماضي! قم بتخزين ما يصل إلى 700،000 صورة أو 250،000 أغنية أو 500+ ساعة من مقاطع الفيديو عالية الدقة والمزيد.
معالج قوي – سيتم تصميم جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام معالج Intel Core من السلسلة i5 من سلسلة Intel حتى تتمكن من توقع أداء سريع وموثوق وثابت وتجربة كمبيوتر استثنائية.
الإصدار الأخير من WINDOWS 10 – لقد أضفنا تثبيتًا جديدًا وجديدًا لنظام التشغيل Windows 10 Pro 64 Bit. يتضمن شهادة توثيق البرامج الجديدة من Microsoft (COA) ومفتاح المنتج.
MULTITASKING – لن تواجهك أي مشكلات في التصفح اليومي المعتاد الخاص بك مع ذاكرة DDR3 مميزة بسعة 16 جيجابايت ومناسبة لتعدد المهام.
تجديد – نحن نتبع المتطلبات الصارمة الموضوعة لبرنامج Microsoft MAR. تم تصميم هذه المتطلبات لضمان حصولك على جهاز كمبيوتر عالي الجودة تم تجديده بشكل احترافي.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل الدخول / تسجيل الوصول معطل مؤقت