Expired

ميد أوف سكير – بلاي ستيشن 4

علامة العرض+1
علامة العرض+1


تحدى كوابيس الهدوء. لا داعي للذعر حتى لا تتنفس! Maid of sker هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول ، وتقع في فندق بعيد مع تاريخ دموي ومروع من الفولكلور البريطاني. مسلحًا بجهاز صوت دفاعي فقط ، ستستخدم تكتيكات التخفي لتجنب الموت بين طائفة من أعداء الذكاء الاصطناعي. تدور الأحداث في عام 1898 ، وهي مستوحاة من القصة الويلزية المؤرقة إليزابيث ويليامز ، وهي قصة إمبراطورية عائلية مدفوعة بالتعذيب والعبودية والقرصنة والغموض الخارق للطبيعة الذي يخنق أراضي الفندق. تم تطويره من قبل ويلز تفاعليًا بمخطط صممه الموهوبون في الكتابة والمصممون وراء أمثال سوما والمخبأ و Battlefield 1. نظام AI قائم على الصوت ثلاثي الأبعاد باعتباره ميكانيكي البقاء الأساسي. مرئيات واقعية تتميز بدقة 4K غير مقيدة على جهاز الكمبيوتر (1080 بكسل 60 إطارًا في الثانية كحد أدنى) وتحسينات على PS4 Pro و Xbox One X. ميزة صوت البيئة الديناميكية التي تنبه الأعداء عبر نظام دفع عندما يصطدم اللاعب بأشياء. قصة تقشعر لها الأبدان مستوحاة من الفولكلور الويلزي الذي يجمع بين الرعب النفسي والقوطي والبريطاني. إعادة تخيل التراتيل الويلزية الشهيرة كالون لان (قلب نقي) ، سوو غان (تهليل الويلزية) و AR hyd Y NOS (طوال الليل) من صوت تيا كالمارو المخيف.

Maid of sker هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول ، وتقع في فندق بعيد مع تاريخ دموي ومروع من الفولكلور البريطاني.
باستخدام جهاز صوت دفاعي فقط ، ستستخدم تكتيكات التخفي لتجنب الموت بين مجموعة من أعداء الذكاء الاصطناعي الذين يعتمدون على الصوت.
نظام AI ثلاثي الأبعاد قائم على الصوت باعتباره ميكانيكي البقاء الأساسي.
مرئيات واقعية تتميز بدقة 4K غير مقيدة على جهاز الكمبيوتر (1080 بكسل 60 إطارًا في الثانية كحد أدنى) وتحسينات على PS4 Pro و Xbox One X.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل حساب جديد
      إعادة تعيين كلمة المرور