سماعة الألعاب Micolindun لأجهزة Xbox One و PS4 والكمبيوتر الشخصي وسماعات رأس للألعاب فوق الأذن مع ميكروفون لإلغاء الضوضاء وإضاءة LED للصوت المحيطي وغطاء للأذنين بذاكرة ناعمة للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتابلت (مجدد)

days
0
0
hours
0
0
minutes
0
0
seconds
0
0
علامة العرض+1
$28.49 $29.99 اشتر الآن
علامة العرض+1
$28.49 $29.99 اشتر الآن



【توافق وتشغيل ممتاز ، لا حاجة لسائق. دعم PlayStation 4 و Xbox One الجديد و PC و Nintendo 3DS والكمبيوتر المحمول و PSP والكمبيوتر اللوحي و iPad والهاتف المحمول. يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى محول Microsoft إضافي (غير مضمن) عند الاتصال بإصدار قديم من وحدة تحكم Xbox One وأن سماعة الرأس غير متوافقة مع PS3 و Xbox360. مع محول من 1 إلى 2 مضمن ، فإن سماعة الرأس مناسبة لمشاهد مختلفة.
【تأثير صوتي غير عادي】 تم ضبطه بدقة بواسطة فني محترف ، حيث تركز وحدة محرك الأقراص الكبيرة مقاس 50 مم بشكل أكبر على الأداء الصوتي وإنشاء صوت استريو قوي ، وسوف تسقط كما لو كنت حقًا في مشهد اللعبة. مع تأثير صوت جهير صادم وواضح وعميق ، تعد هذه السماعة خيارًا جيدًا جدًا للألعاب والأفلام والموسيقى.
يمكن تثبيت الميكروفونات متعددة الاتجاهات المطورة مع وظيفة إلغاء الضوضاء في أي موضع تريده ، مما يقلل من الضوضاء ويضمن جمع صوت واضح وتسليمه. وحدة تحكم في الخط مع التحكم في مستوى الصوت ومفتاح كتم الصوت ، من السهل ضبط مستوى الصوت وتشغيل / إيقاف الميكروفون أثناء الألعاب. سماعة الرأس رائعة للألعاب والعمل والدراسة والدردشة واستخدام Skype وما إلى ذلك.
راحة قصوى سماعة ألعاب احترافية بتصميم خفيف الوزن للغاية يقل عن 370 جرامًا. طوق رأس ناعم ومريح فوق غطاء الأذن ، بدون ضغط ولا حرارة. يمكن ضمان راحتك القصوى حتى بعد ارتداء وقت طويل. يمكن أن تناسب عصابة الرأس القابلة للتعديل رؤوسًا بأحجام مختلفة ، ومناسبة للرجال والنساء والمراهقين والمجموعات الأخرى.
【أسلوب لعب فريد من نوعه】 أول سماعة ألعاب Micolindun تتوهج في الأمام وعلى جانب أكواب الأذن ، والإضاءة الرائعة تخلق أجواء لعب رائعة. تختلف عن سماعات الرأس الشائعة في السوق ، هذه السماعة هي أسلوب قتالي أكثر بصريًا ، اذهب للفوز بها!

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل حساب جديد
      إعادة تعيين كلمة المرور