Expired

ألعاب ديزني الكلاسيكية: علاء الدين والأسد الملك – بلاي ستيشن 4

علامة العرض+1
$18.99 $29.99 اشتر الآن
علامة العرض+1
$18.99 $29.99 اشتر الآن


اثنان من أكثر ألعاب ديزني المحبوبة في كل العصور يعودان إلى وحدات التحكم الحديثة في ألعاب ديزني الكلاسيكية: علاء الدين وليون كينج! تمتلئ هذه الحزمة التي لا تُنسى من كلاسيكيات ديزني بالعديد من الميزات الجديدة والتحسينات وأنماط اللعبة وخيارات العرض ، بالإضافة إلى إصدارات متعددة من الألعاب! انضم إلى علاء الدين وصديقه أبو ، وهما يتسابقان عبر السوق نحو موعدهما مع القدر. استعد مغامرة علاء الدين الكلاسيكية وأنت تسافر عبر أغراباه وكهف العجائب والمزيد لهزيمة جعفر وإنقاذ الياسمين. اقفز ، حارب ، راوغ واركب على السجاد في طريقك عبر هذه المغامرة ، وجمع الأحجار الكريمة على طول الطريق. يعيد The Lion King الحياة إلى عظمة وغموض إفريقيا من خلال قصة Simba ، وهو شبل أسد يواجه الانتقال الصعب إلى مرحلة النضج. الآن ، يمكنك أيضًا أن تكون جزءًا من المغامرة! قاد سيمبا إلى البرية من قبل عمه الشرير سكار ، يجد الخلاص وهاكونا ماتاتا مع بومبا الخنزير وتيمون الميركات. تعامل مع الضباع الشنيعة في مقبرة الأفيال ، وتجنب داس حوافر الحيوانات البرية أثناء قتالك عبر 10 مستويات للتأكد من أن سيمبا يدعي مكانه الصحيح باعتباره الأسد الملك. • إصدارات متعددة من الألعاب: العب من خلال العديد من الإصدارات المختلفة من ألعاب Aladdin و The Lion King المحبوبة التي تم إنشاؤها على مر السنين ، بما في ذلك إصدارات وحدة التحكم والإصدارات المحمولة. يتم أيضًا تضمين إصدار "Final Cut" الجديد كليًا من Aladdin ، والذي تم تطويره حصريًا لهذه المجموعة ، ويتميز بتعديلات صعوبة ، وتحسينات الكاميرا ، وإصلاح الأخطاء ، بالإضافة إلى بعض المفاجآت الإضافية للجماهير. • خيارات العرض والمرئيات المحدّثة: o رسومات بدقة 1080 بكسل وتحسينات لأجهزة التلفزيون عالية الدقة الحديثة o حدود ونسب أبعاد الشاشة القابلة للتعديل o خيارات تصفية مخصصة مصممة لتكرار أجهزة تلفزيون CRT الكلاسيكية وأنواع الشاشات الشائعة الأخرى في الوقت الفعلي لإعادة محاولة المناطق الصعبة • عارض الألعاب التفاعلي: عرض مراحل اللعب الكاملة ، مع إمكانية التخطي للأمام والقفز وبدء اللعب في أي وقت • ميزة الحفظ: احفظ تقدمك بسرعة في كل لعبة و واصل مغامرتك أينما ومتى تريد • ميزات المتحف: انطلق في رحلة وراء الكواليس وتعلم المزيد حول إنشاء هذه الألعاب الرائعة. شاهد مقابلات الفيديو مع فرق التطوير الأصلية أو استكشف العديد من المعارض التي تحتوي على مئات من صور مفهوم HD والأصول التسويقية التي لم يتم إصدارها سابقًا.

تمتلئ هذه الحزمة التي لا تُنسى من كلاسيكيات ديزني بالعديد من الميزات الجديدة والتحسينات وأنماط اللعبة وخيارات العرض ، بالإضافة إلى إصدارات متعددة من الألعاب!
انضم إلى علاء الدين وصديقه ، أبو ، وهما يتسابقان عبر السوق نحو موعدهما مع القدر.
يعيد The Lion King الحياة إلى عظمة وغموض إفريقيا من خلال قصة Simba ، وهو شبل أسد يواجه الانتقال الصعب إلى مرحلة النضج. الآن ، يمكنك أيضًا أن تكون جزءًا من المغامرة!

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل حساب جديد
      إعادة تعيين كلمة المرور