Expired

NumNum ما قبل ملعقة GOOtensils | مجموعة ملعقة الطفل (المرحلة الأولى + المرحلة الثانية) | BPA مجاني سيليكون تغذية الطفل الرضيع + إناء الطفل | # 1 أوصى الطبيب ملعقة الطفل بقيادة الفطام للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر +

علامة العرض+1
علامة العرض+1


NumNum GOOtensils هي ملاعق مسبقة تجعل الرضاعة الذاتية أسهل للأطفال الصغار بمجرد بدء تشغيل الأدوات. على عكس الملعقة ، يكون الرأس مسطحًا ، لذا لا يوجد أي مغرفة ولا توازن ولا توجد طريقة خاطئة للاحتفاظ بها!
– تصميم مسطح مبتكرة بمقبض أكثر سماكة ومحدد مصمم ليناسب بشكل مريح وآمن طفل أو طفل صغير.
– المرحلة الأولى + المرحلة الثانية من ملعقة الطفل تم إعدادها لإعداد طفلك للانتقال بسهولة من المقدمة إلى أواني الطعام لتكون جاهزًا لملعقة مع مجموعة واحدة.
– مثالية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و 18 شهرا.
– مصمم للعمل بشكل رائع مع البوريس (ملعقة المرحلة الأولى) والأطعمة اللينة أو الصلبة (ملعقة المرحلة الثانية).
– المرحلة الأولى من GOOtensil للمبتدئين بمثابة ملعقة عضاضة رائعة للوجبات لتهدئة اللثة.
– 100 ٪ BPA ، بولي كلوريد الفينيل والفثالات الحرة. غسالة صحون آمنة وسهلة التنظيف.
– NumNum Gootensils هي ملعقة الفطام الأولى الموصى بها للأطفال والتي وضعها أخصائيو تغذية الأطفال والمعالجون المهنيون وأخصائيو أمراض النطق.
– احذر من ملاعق الأطفال الأخرى المرنة والمرنة للغاية ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للطفل ذي المهارات المحدودة.
يحجم معظم الآباء عن تسليم الملعقة عندما يظهر الطفل اهتمامًا لأول مرة. نحن نحصل عليها. لكن رعاية هذا الفضول يخلق مسارات عصبية جديدة تعد طفلك لمدى الحياة من التعلم. بالإضافة إلى أن السماح لهم باستكشاف التغذية الذاتية بمفردهم يبني الثقة بالنفس والاستقلال. NumNum ، في الواقع!
كيف تستعمل: قدم المرحلة الأولى قبل الملعقة (ذات القوام المرتفعة) أولاً حتى يتمكن الطفل من تهدئة اللثة أثناء تأقلمه مع عقده. بمجرد أن يتعلم الطفل حركة الغذاء من الفم إلى الفم ، يمكن استخدام المرحلة الثانية قبل الملعقة ، التي تحتوي على المزيد من الطعام ، بالتبادل مع الأطعمة الأكثر سمكا.
حفاضات تدريب للأطفال مصممة بشكل فريد (المرحلة الأولى + المرحلة الثانية) – مجموعة أدوات الأطفال ثنائية المراحل + طفل صغير تشمل: ساعد في تحضير طفلك للانتقال بسهولة من المقدمة إلى أواني الطعام حتى يكون جاهزًا لملعقة مع مجموعة واحدة.
مثالية لجميع أنواع الأطعمة – مصممة للعمل بشكل رائع مع هريس (ملعقة المرحلة الأولى) والأطعمة اللينة أو الصلبة (ملعقة المرحلة الثانية). يمكن استخدامها بطرق متنوعة من الأطعمة الفطرية التقليدية للرضع إلى المواد الصلبة الفطام للأطفال و التحميل المسبق. المرحلة الأولى من GOOtensil للمبتدئين بمثابة ملعقة عضاضة رائعة للوجبات لتهدئة اللثة!
لا مواد كيميائية ضارة – NumNum Gootensils هي 100 ٪ BPA ، بولي كلوريد الفينيل والفثالات الحرة. مصنوعة من أعلى جودة السيليكون ادارة الاغذية والعقاقير الصف. يلبي جميع متطلبات السلامة للولايات المتحدة و E.U. غسالة صحون آمنة وسهلة التنظيف!
# 1 طبيب أوصى BABY LED رضيع ملعقة – الرائدة في اختيار أطباء التغذية للأطفال ، والمعالجين المهنية وأخصائيي أمراض النطق. تعد NumNum GOOtensils صلبة ، مثل ملعقة الطفل الصغير التي سينتقلون إليها في نهاية المطاف ، بمقبض أسمك وطول أقصر ، مما يجعلها أسهل في المناورة. احذر من ملاعق الأطفال الأخرى المرنة والمرنة للغاية ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للطفل ذي المهارات المحدودة.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      ترك الرد

      تسجيل الدخول / تسجيل الوصول معطل مؤقت